الصحة و الجمال

المستشفى الأمريكي دبي  يكشف عن كبسولة تجري مسحا كاملا للجسم

أعلن خلال (الصحة العربي) عن توسعات لدعم السياحة العلاجية بالدولة

دبي – الشريان 

كشف المستشفى الأمريكي دبي عن كابينة تجري مسحا صحيا كاملا للجسم، خلال مشاركته في معرض الصحة العربي.

وعرض المستشفى كابينة المسح، وتحمل اسم كبسولة الفحص الصحي، أمام زوار المعرض، وهي عبارة عن كابينة تحتوي أجهزة مبتكرة ومتقدمة من الناحية التكنولوجية ومصممة لاجراء فحص صحي سريع وفعال.

وتجري الكبسولة قياسا لمعدل ضربات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ودرجة الحرارة، وطول الجسم ووزنه، ومؤشر كتلة الجسم، ودرجة حرارة الجسم.

كما تجري مراقبة لضغط الدم، ومستوى التشبع بالأكسجين، وتضم مستشعرا للوزن وتكوين الجسم، ومنظار للجلد، وتقدم خدمات الاستشارات الطبية عن بعد.

وتضمن هذه المجموعة الشاملة من القياسات فهما شاملًا للحالة الصحية للشخص الذي يخضع للفحص.

ويسعى المستشفى الأمريكي دبي إلى اتخاذ موضع استراتيجي في طليعة المشهد المحلي والعالمي لقطاع الرعاية الصحية من خلال مشاركته في معرض ومؤتمر الصحة العربي “آراب هيلث 2024″، و كذلك الاستفادة من الحدث كملتقى حيوي يوضح ويستعرض اتجاهات القطاع الصحي في دولة الإمارات و يستعرض آخر التطورات والتكنولوجيا الطبية في المنطقة.

ويتيح المستشفى لزوار المعرض التعرف على خدماته والإطلاع على أهم التطورات في المجال الطبي بما يشمل التدريب والتعليم الاكاديمي والترويج للسياحة الطبية، وإدخال المفاهيم والتقنيات المتطورة لدعم القطاع الصحي.

ويتبنى المستشفى خطة توسع جديدة من خلال افتتاح مكاتب للسياحة العلاجية في افريقيا وشرق اوروبا، وتتماشى هذه الخطوة مع الرؤية الأوسع لدولة الإمارات المتمثلة في أن تصبح مركزًا عالميًا للسياحة العلاجية.

ويهدف هذا التوسع إلى تلبية الطلب المتزايد من المرضى الدوليين للحصول على خدمات رعاية صحية شاملة تحظى بالاهتمام والعناية.

وتعزز خدمات المستشفى في مجالات الأمراض الحرجة وعلاج الأمراض المعقدة في جذب المزيد من المرضى الدوليين لإمارة دبي.

ويقدم فريق المستشفى الأمريكي دبي المسؤول عن العناية بالمرضى خدمات مساعدة المرضى وعائلاتهم وتقديم المشورة لهم، كما يتولى مسؤولية الاستشارات وتحديد مواعيد الأطباء وإحالة المرضى، مع الرد على جميع الاستفسارات قبل وصول المرضى إلى دبي.

 

 

اظهر المزيد

صلاح فضل

جاهدنا واجنهدنا لمواصلة مسيرتنا الصحفية عبر (بوابة الشريان) للعام الخامس على التوالي مع اقتراب حلول العام الجديد 2024 حرصا منا على تقديم خدمة صحفية ملتزمة بالدقة والموضوعية فيما طرحناه ونطرحه منذ بداية تحملنا تلك المسؤلية انطلاقتها في 2019 وهذا الالتزام جعلنا أصحاب رؤية صائبة في كل ما قدمناه من خبرات عالية من خلال استقطاب كبار الكتاب والصحفيين المتميزين ممن ساهموا وتعاونوا بحب وتفان دون اي مقابل مادي سوى الحب المتبادل فقط لاغير وهم لا يأ لون جهدا لاستكمال هذه المسيرة واسرة التحرير تقدر جهودهم الجبارة في بلاط صاحبة الجلالة فهنيئا للقراء الأعزاء والجديد في هذه النسخة اضافة (قناة الشريان) تضم حوارات ومنوعات وافراح وما يستجد من فيديوهات مختلفة ومبتكرة
زر الذهاب إلى الأعلى