دين و دنيا

لقطة  هزت العالم بجبل عرفات

نعم انها اللقطة التي هزت العالم من كافة الديانات السماوية في  جبل عرفات خلال موسم الحج الحالي ألا و هي صورة القس الجنوب إفريقي إبراهيم ريتشموند الذي دخل الإسلام منذ 3 أشهر وأسلم معه مائة ألف مسيحي من أتباعه..!!

https://www.instagram.com/reel/C8VpOQZiMoj/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

الرجل الذي غير إسمه إلى إبراهيم حينما  رأى رؤيا في المنام جعلته يدخل الإسلام ويتبعه قومه..!!
وفي عرفات كانت له وقفة خاصة تختلف عن كل الوقفات.. وقفة ذات شجون اختلطت فيها دموع الرجل الذي رأى بأم عينيه رؤياه تتحقق كضوء الصبح..!!
فالرجل الذي كان قسيسا كبيرا بجنوب إفريقيا لمدة 15 عاما جاءه نداء في المنام يطلب منه ان يلبس هو واتباعه اللباس الأبيض كما يلبس المسلمون وتكررت الرؤيا أربع مرات..!!
فعرضها على أتباعه ثم دخلوا الإسلام جميعا ..!!
وبعد 3 أشهر وجد نفسه باللباس الأبيض كما ناداه المنادي في المنام وأين…!! ؟؟
على صعيد جبل عرفات الطاهر..!!

فسبحان الله العظيم

اظهر المزيد

صلاح فضل

جاهدنا واجنهدنا لمواصلة مسيرتنا الصحفية عبر (بوابة الشريان) للعام الخامس على التوالي مع اقتراب حلول العام الجديد 2024 حرصا منا على تقديم خدمة صحفية ملتزمة بالدقة والموضوعية فيما طرحناه ونطرحه منذ بداية تحملنا تلك المسؤلية انطلاقتها في 2019 وهذا الالتزام جعلنا أصحاب رؤية صائبة في كل ما قدمناه من خبرات عالية من خلال استقطاب كبار الكتاب والصحفيين المتميزين ممن ساهموا وتعاونوا بحب وتفان دون اي مقابل مادي سوى الحب المتبادل فقط لاغير وهم لا يأ لون جهدا لاستكمال هذه المسيرة واسرة التحرير تقدر جهودهم الجبارة في بلاط صاحبة الجلالة فهنيئا للقراء الأعزاء والجديد في هذه النسخة اضافة (قناة الشريان) تضم حوارات ومنوعات وافراح وما يستجد من فيديوهات مختلفة ومبتكرة
زر الذهاب إلى الأعلى