فن

نجوى كرم تلبي رغبة الجمهور وتعرض حفلها في دبي باليوتيوب

تعلن قريباً جولتها الغنائية حول العالم كاملة

الشريان – دبي

بعد تكرار مطالبة الجمهور لعرض الحفل الكبير الذي أحيته في كوكا كولا آرينا دبي ، لبّت “شمس الأغنية العربية” الفنانة نجوى كرم، رغبة الجمهور وقامت بعرض الحفل كاملاً عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، وبعد أن شوقتهم من خلال فيديو عرضته في حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي، والتي قالت فيه: “بتمنى الحفلة تنال إعجابكن.. بِفْرَحْ كتير بمحبتكن ودعمكن الي”، وأضافت: “بتجدد كرمالكن…وشغفكن بخليني استمر، ولهيك قريباً رح نعلن عن تفاصيل جولتنا حول العالم” واختتمت قائلة: “مشتاقة شوفكن”.

وقد قدمت نجوى كرم في حفل كوكا كولا آرينا دبي 16 أغنية برفقة فرقتها الموسيقية، بدأتها بميدلي هيدا حكي، ثم اتبعتها بالأغاني “خليني شوفك بالليل، بالروح بالدّم، شارة مسلسل الزير سالم، ميدلي مغرومة وأنا ما فيّي، وأغنية مافي نوم، و الأغنية المنفردة الأخيرة لو سألوا حبيبي، ثم اتبعتها موال وميدلي ما بسمحلك، ثم ميدلي كيف بداويك، وميدلي بيانو بمرافقة عزف المايسترو ايلي العليا.

وتضمن الحفل أيضاً الأغاني، لشحد حبك، حبيب الزين، ملعون أبو العشق، زعلك صعب، مجبورة، إضحك للدنيا، ويختتم الحفل بأغنية شو هالليلة.

وكانت نجوى كرم قد أحيت هذا الحفل بالتعاون مع شركة “مومنتس افنتس” الذين أعدوا أفضل تقنيات الصوت والإضاءة والديكور للمسرح، وكان من أجمل الحفلات الأكثر جماهيرية وتفاعل من الجمهور الحاضر الذي لم يتوقف حتى نهايته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

صلاح فضل

جاهدنا واجنهدنا لمواصلة مسيرتنا الصحفية عبر (بوابة الشريان) للعام الخامس على التوالي مع اقتراب حلول العام الجديد 2024 حرصا منا على تقديم خدمة صحفية ملتزمة بالدقة والموضوعية فيما طرحناه ونطرحه منذ بداية تحملنا تلك المسؤلية انطلاقتها في 2019 وهذا الالتزام جعلنا أصحاب رؤية صائبة في كل ما قدمناه من خبرات عالية من خلال استقطاب كبار الكتاب والصحفيين المتميزين ممن ساهموا وتعاونوا بحب وتفان دون اي مقابل مادي سوى الحب المتبادل فقط لاغير وهم لا يأ لون جهدا لاستكمال هذه المسيرة واسرة التحرير تقدر جهودهم الجبارة في بلاط صاحبة الجلالة فهنيئا للقراء الأعزاء والجديد في هذه النسخة اضافة (قناة الشريان) تضم حوارات ومنوعات وافراح وما يستجد من فيديوهات مختلفة ومبتكرة
زر الذهاب إلى الأعلى