دين و دنيا

مصور ناقل صلاة عصر اليوم السبت يسب الدين داخل مسجد سيدنا الحسين

المصلون يناشدون وزير الأوقاف بالتحقيق

كتب – بدوي شاهين

قادم لتوي من مسجد الإمام الحسين.. حضرت صلاة العصر وبعدها أعلن عن قراءة القرآن الكريم من فضيلة الشيخ عبد الناصر حرك وبعده سيلقي أحد علماء الأزهر الأفاضل حديث ديني.

وبدأ الإعداد لتصوير الشيخ.. ووقف هذا الشخص أمام الكامير لتصويره ..وخلف جلوس الشيخ تحرك أحد العمال يحمل قاعدة كاميرا فنهره من بعيد : أنت أعمى مش بصور.. فلف له العامل ليعاتبه.

وفجأة تحول هذا الشخص إلى بلطجي داخل المسجد وبجوار المنبر الشريف وأمام القبلة و أمام تجمع المصلين الذين صلوا صلاة العصر وجلسوا ليستمعوا إلى القرآن الكريم.

تحول إلى بلطجي فعلا يسب العامل ويشتم و ويمسك فيه.. وأمن المسجد وبعض المصلين يحاولون إسكاته وفك اشتباكه..وهو لا يريد أن يسكت كأنه هو الشيطان وليس شيطان تلبسه وأخيرا أجلسوه وأسكتوه.

أطالب أمن المسجد وإدارة المسجد وقارئ القرآن الكريم وفضيلة عالم الأزهر أن يتقدموا بشكوى رسمية إلى الجهة التي يعمل فيها هذا البلطجي ويحاسب حسابا عسيرا على فعلته داخل المسجد من سب وشتم واشتباك وإثارة شغب داخل المسجد.

لقد أذى نفسه وأذانا جميعا بما فعله في مسجد الإمام الحسين .. وأرجو ألا يمر هذا الأمر بسلام.

وأطالب بشدة بتدخل وزارة الأوقاف التابعة إليها المساجد واتخاذ الإجراءات اللازمة .. وأقل أمر هو فصله ومنعه من دخول المساجد التي لم يتعلم قدسيتها أو يعرف معنى مسجد.

اظهر المزيد

صلاح فضل

جاهدنا واجنهدنا لمواصلة مسيرتنا الصحفية عبر (بوابة الشريان) للعام الخامس على التوالي مع اقتراب حلول العام الجديد 2024 حرصا منا على تقديم خدمة صحفية ملتزمة بالدقة والموضوعية فيما طرحناه ونطرحه منذ بداية تحملنا تلك المسؤلية انطلاقتها في 2019 وهذا الالتزام جعلنا أصحاب رؤية صائبة في كل ما قدمناه من خبرات عالية من خلال استقطاب كبار الكتاب والصحفيين المتميزين ممن ساهموا وتعاونوا بحب وتفان دون اي مقابل مادي سوى الحب المتبادل فقط لاغير وهم لا يأ لون جهدا لاستكمال هذه المسيرة واسرة التحرير تقدر جهودهم الجبارة في بلاط صاحبة الجلالة فهنيئا للقراء الأعزاء والجديد في هذه النسخة اضافة (قناة الشريان) تضم حوارات ومنوعات وافراح وما يستجد من فيديوهات مختلفة ومبتكرة
زر الذهاب إلى الأعلى